منتديات حنان الكون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات حنان الكون

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*~|[غــيٌـرِ آلـبـِشَرِ »
مشرفة الأقسام الأدبية

౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪ Empty
مُساهمةموضوع: ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪   ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪ Emptyالأحد أغسطس 30, 2009 5:34 pm

صبـاحـ / مسآء الابداع لـ منتدى حنان الكون ..

لـ نبحر في عالم الادب و الكلمه ...!

ولنطلق العنان لـ خيالنا ..

ونحلق عالياً .. بين الافق ..

سؤالي لك ..

من أنت ؟؟

ولكن مع الادب ..

كيـف ستكون ..!؟

أسـألني من أناو سـ أجيب

وأسـألك من تكون

.

.

غـيـر البـشــر ..
౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪ Icon_rolleyes

عدل سابقا من قبل ♫¸.♥░سحـرالآنـوثـه░♥.¸♫ في السبت سبتمبر 26, 2009 1:54 pm عدل 3 مرات
مشرفة الأقسام الأدبية

౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪   ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪ Emptyالأحد أغسطس 30, 2009 7:18 pm

بسم الله نبدأ ...

أنـــــا

أنا العطاء بلا حدود

كانهر جار يسقي كل متعطش بطريقه

وأنت / ي من ستكون ؟؟؟
*جُ ـنۉכּ أنْثىَ~}-●
مشرقةالأقسام العامة
*جُ ـنۉכּ أنْثىَ~}-●

مُساهمةموضوع: رد: ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪   ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:19 pm

أسِتنشقه روعه
,.
وأزِفره آهآت عجَزت عن كتآبَة مآيوفيَه
عربجيه كول

أخِلقت للأبدآع , أم مِنه

في كلآ آلحآلتيَن لآيكتِمل إلا بكِ يآغآليه
!
ل عبَقك .. ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪ Uto_%20(59)."

عدل سابقا من قبل | الـرِمْـش الْخ ـجـول ●• في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 2:03 pm عدل 3 مرات
*جُ ـنۉכּ أنْثىَ~}-●
مشرقةالأقسام العامة
*جُ ـنۉכּ أنْثىَ~}-●

مُساهمةموضوع: رد: ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪   ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪ Emptyالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:47 pm

انا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولامنه خلا جوي هلت دمعه عيوني

{ومن انت}
مَـِثلَيـِے قَليِلَ«●•
مراقبة عامة
مَـِثلَيـِے قَليِلَ«●•

مُساهمةموضوع: رد: ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪   ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪ Emptyالخميس سبتمبر 03, 2009 8:56 am

انا

بقاياا جرح وآهـاات واحـزاان
عمـري سنيـن بائسـه ماأرحمتنـي

عمري ألم غربه مع جور الأزمـااان
عمري سـراب والصحـاري خذتنـي

عمري قضيته بيـن خايـن وخـواان
أخلصـت حبـي والقلـوب أخدعتنـي

فمن انت

أحِ‘ـَآسّيسْ مدْفونـًـَهـ
عضو مشارك
أحِ‘ـَآسّيسْ مدْفونـًـَهـ

مُساهمةموضوع: رد: ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪   ౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪ Emptyالخميس سبتمبر 03, 2009 11:57 pm

أنا صوت الســكون // في زمن اندثرت فيه الكلمات ..!!

و أنــت ؟؟

౪۝ औऌॠჯ انا وانت .. جاوبني من تكون .. وأسالني من أنا .,. ابحار في عالم الكلمه !!! ჯऌॠऔ ۝౪
صفحة 1 من اصل 1